كارثة تقع فيها الفتيات هذه الايام تسبب العقم .. ابتعدوا عنها فورا ! بسبب حركة يفعلوها .. شاهدوا ما هى هنا :



يوجد بعض من العادات الخاطئة التي يمارسها الإنسان على وجه العموم قد تكون السبب في إصابته بالأمراض الخطيرة، وقد يفاجئ بمعرفة إصابته بتلك الأمراض، ويصاب بالصدمة عندما يعلم أن السبب في إصابته بتلك الأمراض الخطيرة، هو قيامه ببعض العادات التي قد يراها طبيعية وبسيطة، ولكنها في الأصل تؤدي إلي إصابته بها.

وهنا المرأة تقوم بإتباع عادة قد تراها أكثر من طبيعية، وبسيطة، ولا تكون السبب في حدوث شيء ما، ولكن ستفاجئ عندما تعلم أن تلك العادة يمكن أن تكون السبب في إصابتها بالعقم.



الخطأ الشائع والكبير التي تقع فيه أغلب الفتيات الصغيرة،والنساء عندما يشعرون بأقل ألم، أيا كان، ألم في المفاصل، ألام الدورة الشهرية، البرد والأنفلونزا، تذهب مسرعة لتناول أي من المسكنات، والأسوأ أنها تتناوله من دون وصف الطبيب، ولهذا تلجأ إلي تناول بكثرة، ومن دون معرفة الجرعة المناسبة لها، ولهذا تقع المرأة في خطأ كبيرا حيث أن آثارها سلبية كبيرة، ولعل من أشهر المسكنات هي فولتارين، و البروفين، والتروفين.


ولكن يفضل أن لا تأخذ أحد الفتيات أي من المسكنات إلا باستشارة الطبيب ويفضل أن تتناول مسكن البندول فهو خفيف ولطيف على المعدة ولا يتسبب في حدوث أثار جانبية خطيرة، ولا يتسبب في حدوث العقم، مثل الآخرين، ولكن أيضا يفضل عدم الإسراف في تناوله أيضا تجنبا الإصابة بالأمراض الخطيرة.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...