بالفيديو، شاهد كيف حدد الشيخ الشعراوي ومعه شيخ مشايخ السعودية ليلة القدر، لا يفوتك واليوم ليلة 27 رمضان !


فيديو شهير للشيخ محمد متولي الشعراوي يكشف كيفية تحديد ليلة القدر، حيث قال بأنه قرأ في كتاب القرطبي حول تحديد وقت ليلة القدر، حيث جاء أن سيدنا عمر بن الخطاب سأل بن عباس من موعد ليلة القدر، فقال له ابن عباء أنه يظن أنها ليلة 27 من رمضان، وفسر قائلا بأنه الله خلق السموات سبعا وخلق الانسان في سبع مراحل، وانزل مقومات الحياة في 7 دفعتا، ولذلك اعتقد انه بناء على الرقم سبعة واتفاقا مع قول النبي عليه الصلاة والسلام التمسوها في العشر الاواخر رجح بانه تكون ليلة القدر في ليلة 27 من رمضان.


ويقول الشيخ الشعراوي بأنه في ذلك الوقت كانت يتناقش مع مجموعة من المشايخ المصريين والسعوديين إلا ان النقاش انتهى على دون جدوى.


وكشف الشيخ الشعراوي أن في تلك الليلة جاء لهم الشيخ إسحاق عزوز شيخ مشايخ المملكة العربية السعودية، وذلك لما عرف بوجود الشيخ الشعراوي والمجموعة التي كانت معه في الحرم الشريف، ويقول الشعراوي أنهم فوجئوا بشخص لا يعرفونه ولكن من الواضح أنه كان يستمع لحديثهم ورد عليهم قائلا " ألم يقل الرسول عليه الصلاة والسلام التموسها في العشر الاواخر من رمضان، اتركوا العشرين واحسبوا بعدها.


يقول الشعراوي فوجئنا باختفاء الرجل بعدها، إلا أن كلماته جعلتهم يعيدون حساباتهم، وبنوا تقديرات بأن ليلة 27 رمضان طبقا لحساب الوحدة، وبحسب حساب الرقم 7 بعد العشرين، وقال ختمنا بالقول وفوق كل ذي علم عليم.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...