طقوس رمضان لأحدث خمسة أزواج في الوسط الفني من «الفطار عند ماما» لـ «تقطيع السلطة»..


شهد الوسط الفني هذا العام أكثر من زيجة فنية والتي كان من بينها حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وثنائي مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح وهبة مجدي ومحمد محسن، وأوس أوس نجم مسرح مصر الذي فضل الزواج من خارج الوسط الفني.

وشهر رمضان المبارك في مصر يرتبط بعادات وتقاليد قد لا تراهب في أي دولة أخرى، وبالرغم من المشاغل الفنية في هذا الشهر، إلا ان نجوم الفن يسعون في ممارسة حياتهم خلال ذلك الشهر بصورة طبيعية.

ونرصد في التقرير التالي أبرز عادات نجوم الفن في شهر رمضان:


عمرو يوسف وكندة علوش





البداية مع الفنان عمرو يوسف وكندة علوش الذي أكد أن أول رمضان يمر عليهما في عش الزوجية، لكن الأمر صعب حتى الآن نظراً لانشغال الاثنين بالتصوير، لذلك الطقوس الرمضانية لهما لم تظهر ملامحها بشكل كامل.

وفقًا للمقربين من الثنائي فهناك بعض الأيام يتناول الاثنان الإفطار في المنزل وهناك أيام أخرى يتواجد كل منهما في موقع التصوير، لكن الشيء الذي يحافظان عليه هو زيارة العائلة خاصة والدة عمرو يوسف التي تهتم بهما بشكل كبير.


نجمي مسرح مصر





أما الفنان حمدي الميرغني فأكد أن من أهم طقوسه في الشهر الكريم هو التواجد في المنزل قبل الإفطار بساعة على الأقل ويقوم بتحضير سفرة الطعام وتجهيز وتقطيع السلطة مع زوجته إسراء عبد الفتاح.

وبعد تناول وجبة الإفطار، يجلس أمام التليفزيون قرابة الساعة والنصف لمتابعة مسلسل «في ال لا لا لاند» الذي يشارك في بطولته، ليذهب بعدها إلى التصوير ويعود بعد أذان الفجر.


الرداد وإيمي سمير غانم





ويقول الفنان حسن الرداد إنه انتقل إلى منزل والدته هو وزوجته إيمي سمير غانم، حيث يتناول الإفطار معها هي وشقيقته وزوجته إيمي.

وأضاف الرداد أنه ليس مشغولاً هذا العام بأي تصوير لذلك، فطقوسه اليومية في رمضان هي قراءة القران والتواجد مع الأسرة طوال الليل ومشاهد التليفزيون.


هبة مجدي ومحمد محسن





وقالت الفنانة هبة مجدي إن ملامح طقوسها في رمضان تشبه حسن الرداد وإيمي، حيث إنها لم تشارك هذا العام في أي عمل درامي نظراً لاستقبالها لمولودها الأول.

ووفقًا للمقربين فإن يوم هبة مجدي الرمضاني يبدأ من الظهيرة حيث تقوم بأعمالها المنزلية والتحضير للإفطار، هذا بجانب الصلاة وقراءة القران، ثم ينقسم ليل رمضان بين بعض الزيارات العائلية ومشاهدة أعمال أصدقائها الفنانين هي وزوجها محمد محسن.



أوس أوس





أما نجم مسرح مصر أوس أوس فأكد أن حياته اختلفت هذا العام، حيث إنه رمضان الأول له في عش الزوجية لذلك يحاول أن يوازن بين التصوير في مسلسل «خلصانة بشياكة»، والتواجد مع زوجته وأصدقائه الذين اعتاد أن يقضي معهم ليالي رمضان، لكنه حتى الآن يومه منقسم بين التصوير وبين التواجد في المنزل مع زوجته.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...