قوموا بقطع ليمونة واحدة وضعوها في وسط المطبخ وضعوا الملح عليها وسوف تتغير حياتكم تماما .. سبحان الله انظروا ما سوف يحدث


الليمون النبات الذي خلقه الله يعالج و يساعد في العديد من الأمور و العديد من الامراض هو نبات حمضي و نسبه الحموضة به عالية جداً و قال بعض الخبراء أنه الفاكهة صحية للغاية و تأتي في المرتبه الاولي في جدول الفواكة الصحية و قالو ايضاً عن حموضة الليمون بأنه يحسن الكثير من نكهات الطعام و الشراب , أما مختصين التغذية فيقولون بأن الليون له عده فوائد علي عضلة القلب و ايضاً له فائدة كبيرة للشعر و له فائده للبشرة و نضارتها و يقضي علي العديد من البكتريا و الجراثيم و له تأثير سحري في حرق الدهون ايضاً. و فوق هذا فإن الليمون يستخدم في عديد من الأمور فهو يساعد بشكل سحري في القضاء علي الروائح الكريهة التي تسببها البكتيريا و الجراثيم في المطبخ.


كيف يتم التخلص من تلك الروائح الكريهة ؟؟

يتم تقطيع حبه اللميون بحيث تشبه الوردة الي اربعة اجزاء لا تقتع حتي تنفصل الاجزاء عن بعضها.
يتم رش الملح علي حبه الليمون بعد تقطيعها بالشكل المناسب.
يتم وضعها في المطبخ حيث تقضي علي الجراثيم و البكتيريا المتواجده فيه.
هذه الطريقة تساعد بفاعليه في القضاء علي البكتيريا و الجراثيم التي تتسبب في الروائح الكريهة و يمكن من خلال نبات الليمون الرهيب صناعة سائل معقم قوي المفعول.
كيف تيم صناعة سائل معقم ؟



يتم تجهيز صابون سائل او مادة زات رغوة سائلة.
يتم عصر 4 حبات ليمون.
يتم اضافة العصير الي الصابون السائل.
يتم اضافة الملح في النهاية الي تلك التركيبة.
بهذه الطريقة تحصل علي سائل تنظيف و معقم جبار للقضاء علي الجراثيم و البكتيريات و يصلح للأستخدام في تنظيف الاسطح و الارضيات.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...