تصرف عفوي من علا الفارس يكشف حقيقة فبركة برنامج رامز جلال: فهل لاحظته؟ ‏


مع كل عرض حلقة من حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، يخرج النشطاء بتحليلات تخص ما أذيع ويشرعوا في استخراج الأدلة التي تؤكد فبركة الحلقة، إلا أنه جاء تصرف عفوي من الإعلامية علا الفارس في حلقتها يجيب عن الكثير من هذه التساؤلات.

وجاء تشكيك الجمهور في حلقات رامز جلال هذا العام في "رامز تحت الأرض"، بسبب ما ترتديه ضيوفه على وجه الخصوص من ملابس كاجوال، ليؤكدوا أن النجمات يكونن على علم مسبق بالحلقة، والدليل على ذلك إنهن يرتدين ملابس تتناسب مع الحدث.

حيث ارتدت الفنانة فيفي عبده ملابس رياضية، بينما استعانت الفنانة نادية الجندي بجمبسوت خفيف بخلاف ارتدائهما للأحذية الرياضية، مما يعزز من فكرة أن الضيوف يكونوا على علم مسبق بالمقلب.

لتأتي حلقة الإعلامية علا الفارس وتحسم هذا الجدل، حيث إنها كانت هي الأخرى مرتدية ملابس كاجوال معتمدة على الجينز وقميص قطني أبيض اللون، وعندما ذهبت للسلام على نيشان وجدته يرتدي بذلة رسمية، مما دفعها لتقول له إنهم طلبوا منها ارتداء ملابس كاجوال، ليرد عليها بأنهم يطلبون ذلك بالفعل، حتى يكون الضيف على راحته.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...