أول تعليق ناري من عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي جعل شيخ الازهر يأمر بايقاف الاعلان


⁠⁠⁠كشف الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لبيت الزكاة المصري، عن تفاصيل قرار الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وقف إعلان رمضان، الذي يظهر فيه سيدة من بني سويف تشتكي من مياه الشرب، برفقة الفنانة دلال عبد العزيز، والاكتفاء بالإعلانات الأخرى.<br />
وقال النحاس لـ"الوطن"، إن قرار وقف إعلان الفنانة دﻻل عبد العزيز جاء بقرار من شيخ الأزهر شخصيا بعد ردود الفعل على الإعلان.

وشرح النحاس تفاصيل الحملة الإعلانية لبيت الزكاة قائلا: "الحملة الإعلانية عبارة عن 6 أجزاء الأول ظهور دﻻل عبد العزيز، وعمرو سعد، والجزء الثاني أزهريون يشرحون دور بيت الزكاة ثم أغنية يشارك فيها شخصيات عامة ولاعبين كورة والجزء الأخير يظهر السيدتين بعد تجديد بيوتهم والبيوت القريبة منهم لإظهار أين تذهب الزكاة، وشملت مواقع التواصل الاجتماعي حالة غضب شديدة من إعلان بيت الزكاة بسبب ما وصفوه باستغلال البيت للحالة الاقتصادية دون تحرك ملموس الامر الذي استدعى شيخ الأزهر لإصدار قرار بوقف الإعلان".

وكشفت مصادر بالمكتب الفني لشيخ الأزهر، عن أن اجتماع الاثنين الماضي لقيادات بيت الزكاة والصدقات شمل الحديث حول ردود الفعل الغاضبة من إعلان بيت الزكاة.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...