- فيديو| سيدة خليجية تدخل على خادمتها في المطبخ ..فصعقت بما تفعل!

Résultat de recherche d'images pour "‫سيدة خليجية تدخل على خادمتها في المطبخ ..فصعقت بما تفعل!‬‎"
ربة منزل خليجية تعيش في أحدى الدول بالخليج دخلت على خادمتها الإثيوبية في المطبخ وتفاجأت هذه السيدة الخليجية ، بأن خادمتها الإثيوبية تفعل شيئاً مريباً.
تقول السيدة الخليجية أنها قامت بعمل كوب من الشاي ، وأثناء دخولها المطبخ ، سمعت أصواتاً غريبة جداً تصدر من المطبخ ، واقتربت هذه السيدة الخليجية لتكتشف ما هو هذا الصوت الغريب وغير مفهوم كلامه ، وكانت المفاجأة الصادمة لهذه السيدة الخليجية ، أنها اكتشفت أن خادمتها تعزم وتتمتم بكلمات غريبة وغير مفهومة.
وقد اكتشفت هذه السيدة الخليجية أنها تقوم خادمتها بعمل سحر لأهل هذا البيت ، وقد دخلت عليها وهي في بدء عمل السحر ، وقد سارعت هذه السيدة الخليجية باستدعاء زوجها ليرى ماذا تفعل وكانت خائفة جداً منها ، وقد قامت بتصوير خادمتها أثناء عمل السحر .
وقد قامت السيدة الخليجية ، بنشر هذا الفيديو على موقع اليوتيوب ، وحذرت جميع السيدات اللاتي يعملن لديهن بعض الخادمات من إثيوبية أن يحذرن منهن ، وأن يتابعهن باستمرار لمعرفة ماذا يفعلهن من وقت لأخر.
شاهدو الفيديو...

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...