تعرض منة شلبي لحروق في الوجه من الدرجة الثانية تابع التفاصيل... بالفيديو

Résultat de recherche d'images pour "‫منة شلبي بالحجاب‬‎"
الفنانة الجميلة منة شلبي تروي قصة تعرضها للحرق من الدرجة الثانية في وجهها بسبب عمل “تان ” بعد ان طلب منها مخرج احد الاعمال ان تكسب بشرتها لون معين ليتناسب مع الشخصية المحددة لها وللدور .

ومن خلال لقاء شيق تم عرضه في برنامج شيري استديو والتي تقدمة المغنية المحبوبة شرين عبد الوهاب ،على فضائية dmc قالت الفنانة منة شلبي ، انها سافرت الى الغردقة بعد انطلب منها مخرج احد الاعمال ان تغير لون بشرتها ، واثناء جلوسها في الشمس لتكسب اللون ، غلب عليها النعاس ونامت ،الا انها قد استغرقت وقتا اكثر من المحدد لاكتساب اللون حتى ايقظتها درجة حرارة الشمس العالية .

وبدلا من ان تكتسب اللون الخمري لبشرتها ،تعرضت الفنانة منة شلبي لحرق من الدرجة الثانية ، في وجهها ،مما سبب في صدمتها بشكل شديد بعد ان عادت الى غرفتها التي تستقلها في احد فنادق الغردقة لتتفاجئي بالتورم الذي يعاني منه وجهها بالكامل في المرآة ،وعلى الفور استعانت بالطبيب الخاص للتجميل ، وانتشرت اخبار متعددة عن قيامها بعمليات تجميل لتكبير الفم والوجه ،ولكن خرجت منة شلبي ونفت كل ما ورد من هذه الاشاعات.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...