طريقة ماكرة جديدة لخطف أطفالكم والسيدات نرجوا من الجميع الحذر


انتشرت في الأونة الأخيرة حالات الخطف المتكررة وكل يوم تبدأ عصابات الخطف بإبتكار حيل وطرق جديدة من اجل خطف الأطفال والفتيات واليوم نخبركم أحد ويقع فيها الكثير من الناس للاسف بكل سهولة حيث أنه فجأة تقف سيارة بجانب أي فتاة أو أم وابنها ثم يبدأون في الصراخ وشتم هذه الفتاة وشدها من شعرها حتى يتم إقناع الناس في الشارع أنه هذه الفتاة الضحية هاربة من بيتها ومن زوجها ويكون معهم محضر محرر فيه هذه الواقعة وأيضا صورة من محضرتم تزويره من أجل إتقان هذه الواقعة على أكمل وجه.
ثم تصيح الخاطفة بصوت عالي بأنها سوف تتصل بأخيها أو زوجها حتى يأتي وياخذها بنفسه واثناء هذا الصراخ والشد والجذب تبدأ الخاطفة بعملية تخدير الضحية ويبدو وكانها قد أغمى عليها من الصراخ.
ثم بعد دقائق قليلة ياتي الزوجالمزعوم وطبعا هو أحد افراد هذه العصابة لياخذ الضحية وتكتمل عملية الخطف بدون تدخل أي احد ليحمي الفتاة أو الأم لأنه لن يفكر احد في ان يتدخل في شئون رجل مع زوجته، والعجيب ايضاً بأن هذه العصابات لا يظهر عليهم اي نوع من أنواع الإجرام فيكون شكلهم طبيعيا جداً حتى يتم التنفيذ بدقة لذا نرجوا منكم مشاركة هذه الموضوع الآن في كل مكان على مواقع التواصل الإجتماعي.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...