أنا في ال 60 من العمر وهذه النبتة أعادت نظري وأزالت الدهن عن كبدي ونظفت قولوني بالكامل

Résultat de recherche d'images pour "betterave rouge plante"
نقدم لكم اليوم احدي الخضروات التي لن تصدق ابدا الفوائد الكثيره التي تكمن بها وعند معرفتها لن تستطيع الاستغناء عنها على الاطلاق اتحداك ان تفعل هذا بعد قراءه التقرير

يعتبر الشمندر هو واحد من أهم الخضروات، والكثير منا يفضل تناول الشمندر بكثرة وذلك عن طريق تقطيعه على السلطة الخضراء، فهو يضيف طعم مميز ورائع للسلطة، كما أن الكثير يفضلون تقطيعه على بعض السلطات الأخرى مثل سلطة البابا غنوج وغيرها من أنواع الأطعمة المختلفة، والكثير من الأشخاص يجهل الفوائد الكثيرة لنبات الشمندر، حيث يعتقد الكثير أن الشمندر من أنواع الخضروات التي لا قيمة حيث لا يقبل على تناولها الكثير من الأشخاص، ولكن لو علم ا لكثير الفوائد المختلفة والمتعددة لنبات الشمندر لما قاموا بالاستغناء عنه، حيث إن الشمندر يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة للجسم، وله فوائد كثيرة ومختلفة يمكننا التعرف عليها.

فوائد الشمندر المختلفة:
1- يساعد تناول الشمندر على تقوية النظر بشكل كبير، ويساعد على الوقاية من أمراض العين وتدهور البصر عند الكثير من الأشخاص وخاصة كبار السن الذين يعانون من ضعف البصر.
2- يعتبر نبات الشمندر من أهم النباتات التي تعالج جمع المشاكل التي يتعرض لها الجهاز الهضمي والأمعاء، حيث إنه يساعد ع لى التخلص من مشكلة انسداد الأمعاء، والتخلص من الإمساك المزمن، وذلك عن طريق الإكثار من تناوله فقط.
3- من أعظم فوائد نبات الشمندر أنه يساعد على تحسين الصحة بشكل عام، حيث إنه يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة، وهذا الأمر الذي يساعد على تقوية الجسم ومده بالطاقة والنشاط والحيوية بشكل دائم.
4- يساعد الشمندر أيضا في القضاء على العديد من المشاكل الصحية التي يتعرض لها الكبد، والتي من أهمها تراكم السموم بكثرة في الكبد وتكون الشحوم والدهون على الكبد، وهذا ا لأمر الذي يسبب الكثير من المشاكل الصحية، وتناول الشمندر بشكل مستمر يساعد في الوقاية من تكون دهون على الكبد.

5- يساعد أيضا الشمندر على تجديد الدورة الدموية بشكل كبير، وهذا الأمر الذي يساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...