مشروب سيخلصك من دهون البطن في 3 أيام فقط!دون مجهود ودون تعب نهائى عليكى بالتجربه فقط والنتيجه رهيـــــــبــــــه !!

Résultat de recherche d'images pour "A drink that saves you from belly fat"
ما عادت أحلام السيدات في أن تسافر أو تتزوج، ولكنها انحصرت كلها في كيف تصبح جميلة، وتملك كل مقومات الجمال، ومن أجل ذلك يمكن أن تفعل كل شيء، وتقوم بتجربة كل شيء، ولهذا فمن أكثر الأمور التي يمكن أن تصرف عليها المرأة مبالغ كثيرة، هو الذهاب إلي طبيب السمنة، والحرص على عمل بعض من الجراحات التي ستؤدي إلي خسارة الوزن، أو إتباع نظام غذائي، وأن تناول بعض من الوصفات حتى تصبح واحدة من نجمات السينما، وتملك جسد مثل عارضات الأزياء.

نظرا لأن جسم أغلب النساء الآن أصبح يحتوى على الكثير من الدهون، والتي تتراكم بشدة في منطقة البطن والأرداف، وتجعلها لا تصبح مثلما تريد، ولهذا فـإن الشغل الشاغل للمرأة هو أن تكون كما تريد حتى وإن أنفقت كل ما تملك في سبيل تحقيق هذا، ولكن الآن قومي نسيان كل ما تعانيه لأن الحل هو في تلك الوصفة، ولن تجعلك تفكرين فيكيف تكوني جميلة، لأن في ثلاثة أيام ستحصلين على بطن مشدود، وخصر مناسب، وقوام مثالي ورشيق لا يقاوم من قبل الرجال ولا النساء.

ومكونات ذلك المشروب لا يتعدي الثلاث مكونات، وموجودة في المنزل، وهي كالتالي:-
• بعض من ورقات البقدونس.
• ليمونة واحدة.
• نصف كوب من الماء.
الطريق الإعداد كالتالي:-
• في البداية قومي بنقع البقدونس في الماء.
• الآن قومي بإضافة الليمون.
• اتركيه قليلا.
• حاولي أن تمزجيه.
تناول هذا المشروب في كل صباح على الريق قبل تناولك الفطور، ولمدة 5 أيام، وكرري تناولك لذلك المشروب كل 10 أيام، وستلاحظين أنك تفقدي الدهون في كل مرة تطبقي فيها تناولك لذلك المشروب.

" الدهون من المشاكل الرئيسية التي يعاني منها أغلب النساء، والرجال، ولكن بتناولك ذلك ستنسي أنك كنت يوما لديك دهون في جسمك".

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...