مشروب يفقدك 14 كيلو في الشهر و بدون عمل اي ريجيم


يعتبر مرض السمنة الأكثر إنتشاراً في الفترة الاخيرة ويبدأ الكثير من المصابين بهذا المرض في البحث بكافة الطرق لإيجاد حل للقضاء على الوزن الزائد وذلك عن طريق إتباع رجيم قاسي أول عمل بعض العمليات للقضاء على هذا الوزن الزائد .

البعض يقوم بإستخدام الزبادي لعملية تسهيل الهضم وله الكثير من الفوائد الرائعة جداً بسبب إحتوائها على العناصر الغذائية مثل الكالسيوم و البروتين .

ويعتبر الليمون من أهم ما يتناوله الشخص بإستمرار ويعتبر حل فتاك للقضاء على نزلات البرد ويحتوي على فيتامين ” c ” لذلك له الكثير من الفوائد .

تخيل إذا قمت بخلط الزبادي على الليمون ستكون النتيجة مذهلة .

وقام بعض الأشخاص الذين يعانوا من مرض السمنة بخلط الزبادي على الليمون والقيام بتناوله كوجبة عشاء فقط يومياً وجاء ذلك بنتيجة أكثر من رائعة و لا تصدق .

ويجب على الشخص الذي سيتبع هذا النظام إن يحرص على تناول الزبادي بالليمون خلال الساعة 11 مساءً إلي الساعة 1 مساءً لآن في هذا الوقت ينشط هرمون لحرق الدهون .

ولو قام شخص بإتباع هذا النظام البسيط والحرص على تناول الزبادي بالليمون سيخسر بالتأكيد يومياً 80 جرام من وزنه مع المشي في هذا الوقت .

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...