عشبة ذكرها لنا رسول الله تقضي نهائياً علي ألآم المفاصل بتناول ملعقة واحدة منها علي الريق.... صدقت يا رسول الله

عن أبي هريره رضي الله عنه أن النبي صلي الله عليه وسلم قال:” عليكم بالثقاء فإن الله جعل فيه شفاء من كل داء”، والثقاء يعرف بالحُرف أو بذور الرشاد والذي يعرف علمياً بـ cresson ، وتعتبرمنطقة الشرق الأوسط موطن النبات الأصلي، حيث يوجد في سوريا والأخص بالجولان وحوران،كما يتم زراعته في تركيا.


و قد كان حب الرشاد يستخدم في الطب القديم لعلاج آلام الرأس والمفاصل والتي تواجه الكثيرين منا أثناء القيام بالأعمال اليومية والوقوف لساعات طويلة في العمل، والتي يتم تسكينها مؤقتاً بالأدوية وتعود بعد إنقضاء فاعلية الدواء إلي الوجع ورما لحدته، ولكن وجد الحل فقد أكد لنا المعالج بالأعشاب والطب البديل حمدي الجندي أنه يمكن القضاء نهائياً علي آلام المفاصل المزعجة من خلال ملعقة واحدة من عشبة حب الرشاد مع كوب لبن يومياً لمدة أسبوع.

مكونات الوصفة:

ملعقة حب رشاد ـ كوب لبن دافئ ـ ملعقة عسل.

طريقة التحضير:


يتم وضع حب الرشاد علي كوب اللبن الدافئ ويضاف إليه ملعقة العسل ويتم تناوله يومياً علي الريق ، ومن أول يومين سوف تشعر بتحسن كبير وزول الألم إن شاء الله.
فوائد حب الرشاد

من الفوائد التي أوجدتها الدراسات لحب الرشاد مايلي:
ـ تعتبر مركبت السترول النباتية الموجودة في حب الرشاد مضاد للفيروسات ومضادات للإلتهابات.
ـ له دور في زيادة الطاقة في جسم الإنسان ومحاربة السموم وتنشيط الجسم والعمل علي زيادة الرغبة الجنسية.
ـ يحتوي علي مركبات الفيتوكيميكال والسترولات النباتية التي تعمل علي محاربة السرطان والوقاية منه

لماذا المثليات جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم؟

أفاد بحث أجري في جامعة واشنطن الأمريكية أن النساء مثليات الجنس هن أكثر تعرضا للإصابة بسرطان عنق الرحم من غيرهن لاستبعاد الأطباء فرضية إصاب...